رياضة

كريزي بويز : ” يكفيك فخرا ان تمشي على درب الولاء”

نشر فصيل الكريزي بويز المساند الرسمي للكوكب المراكشي بلاغا له عقب المباراة التي تعادل فيها فارس النخيل في مواجهة امل الفتح الرباطي بهدفين لمثلهما لحساب الجولة 17 من بطولة القسم وطني هواة بملعب مراكش الكبير .

و جاء نص البلاغ كما يلي :

و يكفيك فخراً أن تمشي على درب الولاء ، أن يقترن اسمك بثبات المبدأ و صدق الانتماء ،
أربع و عشرون ساعة في مراكش ما هي الا امتداد لارتباط تاريخي بين الكوكب المراكشي و جمهوره ، بين قاعة الزرقطوني و ملعب مراكش الكبير الهوية واحدة و قواعد الوفاء لا تتأثر بعوامل الزمن ، كيان صامد بقاعدة جماهيرية كبيرة ، جزأ لا يتجزأ من مراكش و صرح عظيم تهتف لاجله أفواه المجانين أينما حل و ارتحل.
لقد أعادت التراس كريزي بويز 2006 نهاية هذا الاسبوع التأكيد على الدور الهام الذي تلعبه الجماهير في مصير الفريق و ذلك بالمساهمة الفعالة في انتصار ملحمي لفريق كرة السلة و في تعادل انقذ فريق كرة القدم من الهزيمة الاولى هذا الموسم و ذلك في رحلته نحو تحقيق الهدف المنشود المتمثل في الصعود للقسم الثاني و مواصلة المسير نحو عودة الكوكب لمكانه الحقيقي بين صفوف الكبار بعزيمة اللاعبين المطالبين برد الجميل لقميص مرجعي منحهم شرف حمله و لو في ظروف صعبة، عكس ما يظنه البعض ممن يعتقدون أن لهم فضلاً على فارس النخيل.
و اذ نواصل التركيز على الصعود ، فاننا نشيد بمجهودات فريق كرة السلة و نتائجه الطيبة ذكورا واناثا والتي ترفع اسم الكوكب المراكشي عالياً حيث يستحق تلبية لنداء الواجب الذي تشترك فيه كذلك كافة الفروع الاخرى التي نعلن دعمنا اللامشروط لها مادمت تحمل شعار الكيان و اسمه.
طاقة متجددة و شحنات ايجابية لم يعكر صفوها الا بعض الاحداث المؤسفة التي نرفض أن يتم الصاقها ارادياً بسياق اجراء المباريات ، لأن هذه السلوكات الفردية المشينة التي يحاول اصحابها الاختباء وسط الجماهير هي سلوكات اجرامية الدافع و تلزم من يقوم بها فقط واضعة اياه امام المسؤولية التي تقابل فعله سواء كان سرقة أو اعتداءً على الغير و ممتلكاته، تصرفات نتبرأ منها و من أصحابها و من التساهل الكبير معهم أياً كان الدافع من وراءه لتوفر جميع الشروط التي تجعل ايقاف هذه المهازل ممكناً.
نواصل المسير ، بوعي بالمسؤولية و ثقة في المستوى الحضاري الكبير للجماهير المراكشية الملتفة حول فريقها و حول المجموعة كما كان الشأن دائماً و على هذا العهد سنبقى الى الأبد.
بوحدة الصف و تظافر الجهود ، معا لتحقيق الهدف المنشود.
عاش الكوكب الرياضي المراكشي.” .

ويرحل الكوكب الجولة القادمة لمواجهة فريق الاتحاد البيضاوي بملعب هذا الاخير نهاية الاسبوع الجاري لحساب الجولة 18 من ذات البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن