مجتمع

د.مولاي أحمد العمراني رئيس المدرسة العليا HEEC مراكش يشارك في اليوم الدراسي “للدكتوراه “المنظم بسطات في موضوع ” بحوث الادارة ” نحو رؤية جديدة “

أشرف السليطين الأمغاري- آراء/ مراكش : تنظم كلية الاقتصاد والتدبير FEGبسطات بشراكة مع مدرسة HEEC مراكش و جامعة الحسن الاول ومختبر الابحاث التسير والتدبير ، يوم الجمعة القادم 20 يناير ، يوما دراسيا “للدكتوراه ” يحمل شعار الابحاث في الإدارة ” نحو رؤية جديدة ” .

وسيلقي الدكتور مولاي احمد العمراني مدير المدرسة العليا للاقتصاد و التجارة HEEC مراكش ، كلمته ضمن كوكبة من الأسماء التي ستفتتح أشغال اليوم الدراسي الذي يهدف الى تجويد البحث العلمي في موضوع بحوث الادارة  .

وسيحاضر في اليوم الدراسي عدد من الأساتذة الباحثين، بينهم الاستاذ الدكتور مارك بيدان عن الجامعة متعددة التخصصات بنانت الفرنسية وكذا عادل الشرقاوي عن كلية عين الشق ، ومحمد حسينات استاذ باحث بجامعة محمد الخامس ، و نبيل اورسافي استاذ باحث بكلية سطات وبشرى العبادي استادة باحثة بكلية العلوم والتقنيات سطات ومحمد حيسون استاذ باحث بكلية سطات .

وتواصل مدرسة HEEC مراكش انخراطها في تجويد البحث العلمي و الرفع منه عبر مشاركتها في مختلف المبادرات العلمية والمعرفية التي تروم الرفع من جودة الميدان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن