رياضة

عامل اقليم سطات يستقبل يحيى جبران لاعب المنتخب الوطني – ابن مدينة سطات الذي ساهم في انجاز أسود الأطلس

آراء: استقبل عامل إقليم سطات إبراهيم أبو زيد صباح اليوم الاثنين بمقر عمالة الإقليم لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، يحيى جبران وذلك إثر مشاركته ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بعد الظهور المشرف لكافة عناصره خلال مونديال قطر 2022 وذلك بوصوله لنصف نهائي كأس العالم وتحقيقه لإنجاز تاريخي في مسار كرة القدم العربية والإفريقية.
وخلال هذا الاستقبال، نوه عامل الإقليم بالمسار المتألق لأعضاء الفريق الوطني لكرة القدم في منافسات كأس العالم قطر 2022، وهنأ عامل الإقليم بالمناسبة اللاعب يحيى جبران، وحثه على بذل المزيد من العطاء والتألق لإعلاء لواء كرة القدم المغربية خاصة والرياضية عامة على الصعيدين القاري والعالمي، حيث تمكن المنتخب الوطني عن جدارة واستحقاق من بلوغ الدور النصف النهائي في هذه التظاهرة الدولية.
واللاعب يحيى جبران، الذي ينحدر من مدينة سطات، انطلق مشواره الكروي من فريقي النهضة الرياضية السطاتية والفتح السطاتي للكرة المصغرة داخل القاعة، ثم فريق هاوس لكرة القدم بنفس المدينة.
بعد ذلك التحق بمجموعة من الأندية الوطنية والعربية ومن بينها رجاء بني ملال وحسنية أكادير ونادي ديبا بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويلعب حاليا لفريق نادي الوداد الرياضي الذي فاز معه بعدة ألقاب وطنية ودولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن