سياسة

أمدجار: المغرب مع تطوير الإعلام العربي

شاركت المملكة المغربية، السبت بالعاصمة الليبية طرابلس، في فعاليات اجتماع وزراء الإعلام العرب المنظم على هامش احتفالات طرابلس عاصمة للإعلام العربي سنة 2022.

وترأس الوفد المغربي المشارك في هذا الاجتماع مصطفى أمدجار، الكاتب العام لقطاع التواصل بالنيابة، الذي أكد في كلمة له بالمناسبة على التزام المملكة المغربية، بقيادة الملك محمد السادس، على الانخراط المسؤول في العمل العربي المشترك، مشيرا إلى أن احتضان ليبيا هذا الحدث يعكس مكانتها في الساحة الإقليمية.

وأضاف أمدجار أن المغرب ساهم في النهوض بالإعلام العربي، وسيواصل التزامه بذلك تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس بالانخراط في مختلف المبادرات الهادفة إلى تطوير الإعلام العربي، وتنفيذ مخرجات اجتماعات جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الإعلام.

يشار إلى أن الوفد المغربي شارك في الاحتفالات الرسمية لتخليد الذكرى 71 لاستقلال ليبيا، التي أقيمت بالعاصمة طرابلس، برئاسة عبد الحميد دبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، بحضور وزراء حكومة الوحدة الوطنية، وعدد من وزراء الإعلام العرب.

ويأتي حضور المغرب لهذا الحدث بوفد رفيع المستوى انسجاما مع دوره الفعال في المنطقة، وعزمه على تطوير العلاقات الثنائية مع ليبيا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن