مجتمع

الشاعر الفلسطيني”تميم البرغوثي” يدعو وسائل الإعلام إلى التصحيح .

آراء- حمزة الرايس : نشر الشاعر الفلسطيني “تميم البرغوثي” على صفحته الرسمية في الفايسبوك تدوينة حول مشاركته في ختام فعاليات كأس العالم قطر 2022، قال فيها: “كلمتي في ختام فعاليات كأس العالم كلمة نثرية، هي ليست قصيدة ولا نصا شعريا، ولا علاقة لها بالرضا ولا عنوان لها إلا سطرها الأول”.

ودعا الشاعر “تميم” في تدوينه المنشورة على صفحته الشخصية في الفايسبوك، إلى تصحيح الخطأ الذي وقعت فيه وسائل الإعلام، بعدما ظنوا أن ما قاله الشاعر “تميم” قصيدة شعرية، وقال الشاعر” تميم” في هذا السياق: “أرجو من كل وسائل الإعلام التي سمتها قصيدة أن تصحح ذلك”.

وتابع الشاعر”تميم” قوله: “مع تقديري وشكري للمدح الضمني للكلمة في تسميتهم تلك، إلا أنها قد تربك بعض القراء والمشاهدين ” .

ويذكر أن الشاعر الفلسطيني “تميم البرغوثي” قد شارك في احتفالية ختام كأس العالم لإلقاء كلمة حول لعبة كرة القدم، التي استهلها بقوله: “ ما الذي يدعو المتعبين إلى اللعب، ما الذي يدعو الحزين إلى الغناء، وما الذي يأتي بشاعر مثلي إلى احتفال كهذا”

وختم الشاعر كلمته بقوله: “ليست هذه لعبة يا سادة، هو شيء تقترحه هذه البلاد وهذه الشعوب، بل لم تزل تقترحه البشرية على نفسها منذ كانت…”.

وحظي الشاعر الفلسطيني”تميم البرغوثي” الموشح بالكوفية الفلسطينية بمتابعة واسعة وسط ذهول الجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن