رياضة

المستثمر الشاب اسلام زهيد يدعم أسود الاطلس ” ويتوقع فوزهم على المنتخب الفرنسي والوصول للنهائي الحلم “

أشرف السليطين الأمغاري/ آراء- مراكش : ابدى المستشمر الشاب إسلام زهيد عضو مجلس إدارة مجموعة منارة قابضة ، تفاؤله بتحقيق المنتخب المغربي لانتصار مهم على حساب منتخب “الديكة “الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 .

وأضاف اسلام زهيد أن العناصر الوطنية قادرة على تحقيق الانتصار و الوصول للنهائي ولما لا تحقيق المفاجئة الكبرى و التتويج بالكأس العالمية مردفا القول ” لدينا عناصر متجانسة و متميزة و تستحق أن تفرح و تنشر الفرحة في اوساط الشعب المغربي قاطبة الذي ابان على علو كعب و تفانٍ في مناصرة الأسود ” .

وأكد إسلام زهيد في تصريح مصور خص به جريدة آراء دعمه لأسود الاطلس في لقاء البرتغال من ملعب الثمامة مضيفا ان الأجواء بقطر جد رائعة وأن الجماهير المغربية قدمت كل ما لديها لتشجيع و مناصرة المنتخب الوطني امام منتخبات كبيرة لها وزنها في الساحة الكروية العالمية وكانت علامة فارقة وبمثابة اللاعب رقم 12 في تحفيز العناصر الوطنية .

وخمن اسلام زهيد توقع المباراة مرجحا كفة الاسود لتجاوز المنتخب الفرنسي بثلاثة اهداف دون رد في سيناريو سيبقى للتاريخ و سيمكن الاسود من العبود للنهائي الحلم واسعاد ملايين المغاربة و معهم الامة الاسلامية و العربية والافارقة وكل عشاق المنتخب والمتعاطفين مع مساره النجاح في المونديال العالمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن