مجتمع

العميد الاقليمي انور الزوين رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية يحظى بتكريم الكبار من النيابة العامة لمحكمة الاستئناف مراكش

أشرف السليطين الأمغاري- آراء/مراكش : تُوج انور الزوين العميد الإقليمي ، رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش، بجائزة الإستحقاق كأفضل ضابط شرطة قضائية لسنة 2022، خلال الحفل المنظم من طرف النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، والذي احتنضته القاعة الرئيسية بذات المحكمة عشية يوم أمس الجمعة 9 دجنبر الجاري.

ويأتي هذا التتويج الذي حظي به انور الزوين نظير عطائه الكبير وتجربته الفريدة التي راكمها في مشواره المهني وكذا مجهوداته الكبيرة وخدمته للصالح العام وتعاطيه بتفانٍ كبير مع الملفات الشائكة والحساسة وفك لغزها بسرعة و حزم كبيرين .

ويشهد لانور الزوين بين زملاءه بحسه المهني العالِ وتفانيه في العمل و مثابرته واخلاقه العالية ، مع كل المتمنيات بمزيد من العطاء والتوفيق في مشواره المهني .

وحضر حفل التكريم  مسؤولين امنيين وقضائيين بالدائرة القضائية، حيث وزعت جوائز الاستحقاق برسم سنة 2022، وتضم جائزة الاستحقاق افضل نائب وكيل عام للملك واحسن ضابط شرطة واحسن دركي واحسن موظف بالنيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن