رياضة

الصحافة الإسبانية تصف فوز المغرب أمام اسبانيا ” بالضربة القاضية “

تناولت الصحف الإسبانية، منذ ليلة أمس الثلاثاء، مواد إعلامية همت مباراة إقصاء منتخب بلادها ضد المنتخب المغربي، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث لم تتوان عن توجيه الانتقادات إلى “لاروخا” أمام الهزيمة التي وُصفت بـ”الضربة القاضية” لمنتخب “الاستحواذ بدون هدف” كما عنونت صحيفة “إلباييس” مقالا لها في الصفحة الأولى.

وتمكن “أسود الأطلس” من حسم التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة العالمية بضربات الترجيح بعدما حافظوا على التكتيك الدفاعي طيلة 120 دقيقة، لتقصي منتخب “لاماتادورا” الذي اعتبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المتخصصة في الرياضة مستواه أقل من المونديال، قائلة: “المونديال كبير علينا”.

ولم تجد صحيفة “لابانوارديا”، التي حاولت في مقال سابق لها أن تسيء إلى لاعبي المنتخب المغربي بوصفه “منتخب الأمم المتحدة”، إلا أن توجه سهام نقدها نحو المنتخب الإسباني “الذي علق في شباك العنكبوت المغربية منذ الدقيقة الأولى”، كما جاء في مقال تحليلي لأداء منتخب “لاروخا”.

أما صحيفة “آس” فقالت في عددها الصادر اليوم الأربعاء، إن الىتحاد الإسباني لكرة القدم لديه شكوك بشأن استمرار لويس إنريكي في منصبه، واضعة صورة له وهو يضع يديه فوق رأسه، تحت عنوان عريض “قضي الأمر”، مشيرة إلى أن “إسبانيا تغادر المونديال بركلات الترجيح عقب استحواذ يصل إلى حد الملل وقليل جدا من التسديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن