مجتمع

الدكتور الكنيدري يحضى بتكريم الكبار بكلية العلوم السملالية

أشرف السليطين الأمغاري- آراء: في حفل بهيج، احتضنته قاعة الندوات بكلية السملالية صبيحة يومه الاثنين 21 نونبر الجاري ، جرى تكريم الدكتور محمد الكنيدري الوزير السابق و أول عميد لكلية العلوم السملالية و أول رئيس لجامعة القاضي عياض .

وحضر حفل تكريم القامة العلمية المتميزة الدكتور الكنيدري كل من مولاي الحسن احبيض الرئيس الحالي لجامعة القاضي عياض و حسن المودن عميد كلية العلوم السملالية فضلا عن عمداء و نواب العمداء بمختلف الكليات التابعة لجامعة القاضي عياض و ثلة من الاطر العلمية من دكاترة و اساتذة يشهدون بالقيمة العلمية و المعرفية للرجل .

و تخلل حفل التكريم كلمات قيمة ألقاها عدد من الحاضرين في حق الرجل محمد الكنيدري الذي ساهم بشكل كبير في اشعاع كلية العلوم السملالية و منها جامعة القاضي عياض و اعتبر في وقت سابق رجل المواقف و المدافع بحرقة عن العلم والمعرفة برحاب الجامعة حيث كان من الاوائل الذين رسموا خارطة طريق الجامعة لتتبوأ بعد ذلك اسمى المراتب .

وخلال الحفل ذاته تم عرض شريط فيديو قصير يوثق محطات مهمة من تاريخ الرجل محمد الكنيدري الذي تقلد مناصب و مهام قيمة في مساره الحافل والغني حيث يبقى من اهم القامات العلمية و الوطنية التي اسدت الشيء الكثير للوطن و أبناءه.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد  الكنيدري في تصريح لوسائل الاعلام الحاضرة أنه جد مسرور بهذا التكريم الذي يزكي ثقافة الاعتراف بالمجهودات و يعطي العديد من الرسائل الايجابية والقيمية .

كلمة المحتفى به :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن