رياضة

“الكوديم” ثانِ محك حقيقي للكوكب تحت إمرة الحيمر

آراء- اشرف السليطين الأمغاري- يبدو أن مشوار الكوكب لن يكون سهلا ببطولة القسم وطني هواة، بعدما اتضح جليا أن الصراع يشتد دورة بعد أخرى بالمقدمة وان تحقيق الفوز والظفر بثلاثة نقاط يبقى صعبا في مواجهة عوامل عدة تختلف من جولة لاخرى .

ويبقى مستوى الكوكب غير مطمئن على الرغم من مواصلة تصدره للبطولة حيث أبانت المباريات التي خاضها الفريق بعض النواقص في تركيبته سيما في الخط الهجومي و الوسط وغياب الفاعلية التهديفية.

وعلى الرغم من تحسن مستوى الكوكب تحت امرة المدرب الحيمر إلا ان بعض المباريات تغيب فيها هذه اللمسة ويشتد وضع الكوكب تأزما و يخيف اكثر فاكثر مناصريه الذين يتشبتون بحلم العودة تدريجيا للاقسام العليا وانهاء كابوس الهواة الذي لايليق بقيمة وسمعة وعراقة الكوكب .

ويبقى محك الكوديم ثانِ المواجهات القوية التي سيواجهها كوكب الحيمر بعد مواجهة القلعة الجولة الفارطة وهي اذن بداية اشتعال حدة المنافسة التي لن تكون سهلة ببطولة القسم وطني هواة المتقلبة بتقلبات المنافسين والاجواء و الظروف المحيطة كذلك .

وسيكون الكوكب مطالبا أكثر من اي وقت مضى بإثبات الذات و تحقيق الفوز إن هو آراد المواصلة وحيدًا في الصدارة للدفاع عن مشروعيته في حجز بطاقة الصعود بعد الإطاحة بأقرب منافسيه .

وتنطلق المباراة القمة بين الكوكب و النادي المكناسب يوم غد الأحد بداية من الساعة الثالثة والنصف بملعب مراكش الكبير ، بصافرة من الحكم الدولي جلال جيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن