مجتمع

بعد مقاطعة المنارة .. سلطات مراكش تحارب “الشيشة ” بجيليز

آراء- مراكش

واصلت السلطات المحلية بعاصمة النخيل، حملتها ضد مقاهي الشيشة التابعة للمقاطعات الخمس المشكلة لنفوذ تراب عمالة مراكش .

وعلمت آراء أن السلطات المحلية بمقاطعة جيليز شنت حملة واسعة بتراب المقاطعة، حيث عمدت السلطة مدعومة بعناصر الدائرة الامنية 22 لمداهمة عدد من مقاهي الشيشة المتواجدة بشوارع و أزقة جيليز .

وأسفرت الحملة المذكورة عن حجز حوالي 234 قنينة شيشة  و100 من رأس المعسل حيث تم تحرير محضر بهذا الخصوص في حق اصحاب المقاهي .

للإشهار على جريدة آراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
PNFPB Install PWA using share icon

For IOS and IPAD browsers, Install PWA using add to home screen in ios safari browser or add to dock option in macos safari browser

حمل تطبيق آراء الآن