مجتمع
بعد مقاطعة المنارة .. سلطات مراكش تحارب “الشيشة ” بجيليز
آراء- مراكش
واصلت السلطات المحلية بعاصمة النخيل، حملتها ضد مقاهي الشيشة التابعة للمقاطعات الخمس المشكلة لنفوذ تراب عمالة مراكش .
وعلمت آراء أن السلطات المحلية بمقاطعة جيليز شنت حملة واسعة بتراب المقاطعة، حيث عمدت السلطة مدعومة بعناصر الدائرة الامنية 22 لمداهمة عدد من مقاهي الشيشة المتواجدة بشوارع و أزقة جيليز .
وأسفرت الحملة المذكورة عن حجز حوالي 234 قنينة شيشة و100 من رأس المعسل حيث تم تحرير محضر بهذا الخصوص في حق اصحاب المقاهي .




