صحة و جمال

مديرية الصحة بجهة مراكش اسفي تستقبل وفدًا من ملاوي

في إطاراستراتيجية التعاون التي تنهجها المملكة المغربية مع بلدان من افريقيا، الكاراييب، امريكا اللاتينية، وبلدان المحيط الهادئ، استقبلت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة مراكش آسفي وفد من كبار اطر جمهورية ملاوي، مرفوقين بإطار من الادارة المركزية تحديدا من مديرية التخطيط والموارد المالية، وإطار تابع لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

زيارة العمل هذه، تهدف اساسا الى تبادل الخبرات وتمكين هذه البلدان من الاستفادة من التجربة المغربية فيما يخص مجال الصحة.

تراس هذا الاجتماع المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة مراكش اسفي الدكتورعبد الحكيم مستعيد، بحضور مندوبي وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة واقاليم الجهة واطر المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية، من رؤساء المصالح والوحدات.
وبهذه المناسبة قدم المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة مراكش آسفي، عرضا مفصلا حول العرض الصحي بالجهة، وكذا مختلف الإنجازات التي تم تحقيقها بالجهة من أبرزها تدبير جائحة كوفيد 19, والنتائج المتميزة للحملة الوطنية للتلقيح، وذلك إثر تظافر جهود كل الفاعلين بالمجال من اطر صحية وشركاء.
وفي نهاية الزيارة بالمديرية الجهوية، تقدم الوفد الاجنبي والاطر المرافقة له بالشكر الى اطر المديرية على حسن الاستقبال وعلى المعطيات القيمة التي قُدِّمت لهم، قبل ان يتوجهوا الى مستشفى القرب المحاميد والمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن