مجتمع

أحوال الطقس بجهة مراكش اسفي اليوم الجمعة

من المرتقب أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب بأغلب مدن وأقاليم جهة مراكش، مع تراجع ملحوظ في درجة الحرارة اليوم  الجمعة 30  شتنبر الجاري، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و 25 درجة، فيما الرياح ستهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 28 و 38 كيلومترا في الساعة.

من المرتقب أن تكون سماء إقليم آسفي صافية إلى قليلة السحب، فيما درجة الحرارة تصل إلى ما بين 17 و 26 درجة، وتهب الرياح شمالية، وتتراوح ما بين 41 و 52 كيلومترا في الساعة.

من المنتظر أن تكون سماء إقليم الصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 17 و 24 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 51 و 63 كيلومترا في الساعة.

من المنتظر أن تكون سماء إقلييم شيشاوة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 13 و 25 والرياح تهب شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 34 و 46 كيلومترا في الساعة.

بإقليم الحوز من المرتقب أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح هو 14 و 22 وتهب الرياح شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 16 و 26 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن