رياضة

الدوري القاري لـ”الفوتسال”/ المنتخب المغربي يستهل مشاركته في المسابقة بتعادل أمام تايلاند مستضيف الدورة

إستهل المنتخب المغربي للفوتسال مشاركته في الدوري القاري المقام في تايلاند ما بين الـ11 والـ16 من شهر شتنبر الحالي، بالتعادل أمام أصحاب الأرض بهدفين لمثلهما.

‎وتمكن المنتخب المغربي من افتتاح حصة التسجيل بعد ضغط من أشرف سعود على الحارس، مسددا كرة ارتطمت بالقائم قبل أن تجد أمامها سعد كنية الذي وضعها في الشباك الفارغة.

‎وحاول المنتخب المغربي توسيع الفارق بإضافة الهدف الثاني وكان قريبا من ذلك عبر عثمان بومزو، قبل أن يتمكن التايلانديون من العودة في النتيجة بهدف روناتشاي بتسديدة قوية مرت بين أقدام الحارس عبد الكريم أنبية

‎وضغط المنتخب المغربي في باقي دقائق الشوط الأول بحثا عن التقدم في النتيجة عبر مجموعة من الفرص أبرزها من إدريس الفني، وسعد كنية، غير أن الخصم استمات في الدفاع عن مرماه.

‎وتواصل السيناريو ذاته في الشوط الثاني، حيث ضغط المنتخب المغربي بشكل كبير بحثا عن هدف ثان، صانعا العديد من الفرص التي كانت أبرزها كرة بومزو التي اصطدمت بالقائم في مناسبتين.

‎وفي عكس اتجاه اللعب، تمكن المنتخب التايلاندي من إضافة الهدف الثاني عبر تسديدة قوية فشل الحارس أنبية في التصدي لها.

‎وأضحى المنتخب المغربي في رحلة بحث متواصلة عن هدف التعادل، موجها ضغطه بشكل كلي على الدفاعات التايلاندية، خاصة من طرف أشرف سعود وسط تألق كبير للحارس كاتا ووت.

‎وتواصل الحظ العاثر للمنتخب المغربي بعد كرة من عبد اللطيف فاتي اصطدمت مرة أخرى بالعارضة، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليوقع هدف التعادل بعد تسديدة قوية استقرت في مرمى كاتا ووت، لتنتهي المواجهة بالتعادل (2-2).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى