رياضة

أولتراس عسكري” و”بلاك آرمي”: “لا مكان بيننا لمن يريد جعل المدرجات فضاء لتفريغ عقده النفسية ونواياه الإجرامية”

نشرت مجموعتا “أولتراس عسكري الرباط” و”بلاك آرمي”، بلاغا مشتركا مساء يومه الأحد، تخاطبان من خلاله جماهير فريق الجيش الملكي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة غدا ضد نهضة بركان (20:30 غرينيتش+1)، التي تنتدرج في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “إنوي”.

ودعت المجموعتان، الجماهير العسكرية إلى ضرورة القدوم إلى مركب الأمير مولاي عبد الله، بهدف واحد، وهو تشجيع الجيش الملكي، وتفادي الشغب أو أي شيء من شأنه أن يتسبب في أعمال بعيدة عن الرياضة.

وقامت مجموعتا “الكورفا تشي”، بتثبيت عبارة “الجيش الملكي فقط – ONLY ASFAR”، في الملعب الشرفي بوجدة، خلال الجولة الأولى، كتأكيد “على الجوهر الأسمى الذي يجمعنا”، يشير البلاغ، ما يعني أن الهدف الرئيسي من التواجد في الملعب، يبقى هو تشجيع ومساندة اللاعبين فقط لا غير.

وبخصوص مباراة الغد، فإن بلاغ المجموعتين جاء فيه: “لقاء يوم غد نأمل أن يكون فرصة لتثبيت خطوة أخرى وجديدة في مسار الإصلاح، فمن يدفعه حب الألوان ومصلحة النادي موعدنا معه في مدرجات المركب الرياضي، ومن تدفعه دوافع أخرى لجعل المدرجات فضاء لتفريغ عقده النفسية ونواياه الإجرامية فمكانه لا يوجد معنا ولن يكون يوما بيننا”.

وكان فصيلا “الكورفا تشي”، قد أكدا في بلاغ سابق، أنهما قررا عدم وضع “باش” المجموعتان إلى أجل غير مسمى، إضافة إلى عدم ارتداء المنتوجات الخاص بهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن