رياضة

بعد زيارة لجنة إنقاد الكوكب لتداريب الفريق …المستشار برادة ل -آراء ( الزيارة حملت رسائل إيجابية والصعود هدفنا هذا الموسم)

آراء- مراكش

زارت لجنة إنقاد الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية اليوم السبت 3 شتنبر الجاري ، تداريب الفريق الأول ، بغية تحفيز اللاعبين والطاقم التقني الجديد قبل السفر لتطوان ضمن المعسكر الاعدادي المغلق لممثل عاصمة النخيل .

وتقدم اللائحة التي زارت اللاعبين كل من رئيس اللجنة إدريس حنيفة ويوسف ضهير و رشيد بنرامي وكمال بنخالد و رضوان حنيش وفؤاد الورزازي وعلال عاطفي و سلوان برادة .

وفي تصريح لسلون برادة  المستشار بلجنة إنقاد الكوكب خص به جريدة آراء ” أكد أن الزيارة حملت انطباعا ايجابيا متبادلًا بين مكونات الفريق ، مضيفا أن الخطاب الايجابي كان له وقع كبير في نفوس اللاعبين والطاقم التقني” .

واعتبر سلوان برادة أن الأجواء الإيجابية طبعت تفاصيل الزيارة وصرح بالقول ” هذا العام 100% الكوكب سيحقق الصعود “، مضيفا ” هناك مشروع متكامل وكل الظروف باتت مهيئة بالكامل للانكباب على مشروع العودة السريعة لقسم الكبار في ظرف موسمين “ .

وفي السياق ذاته يرحل الكوكب المراكشي لكرة القدم بداية من الأسبوع القادم نحو مدينة تطوان للدخول في معسكر اعدادي مغلق ستتخلله مباريات ودية استعدادا لبطولة الهواة المقرر انطلاقتها في 24 شتنبر الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى