ثقافة و فن

الروخ يرد على جدل مشهده “الإباحي” مع برليس: أيادي خفية تريد التشويش على جديدي “جرادة مالحة”

عبر الفنان المغربي إدريس الروخ عن استيائه الشديد عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمشهد جمعه بالممثلة سارة برليس من فيلم”بيرن أوت” وصف بـ”الإباحي”.

واستغرب إدريس الروخ في تصريح إعلامي ، من انتشار المشهد الذي وصف ب “الخليع” بعد أيام قليلة من بداية عرض فيلمه الجديد “جرادة مالحة” في القاعات السينمائية المغربية، مشيرا إلى أن فيلم “بيرن أوت” صدر عام 2017 في القاعات السينمائية ولم يثر هذا الجدل آنذاك.

واعتبر الروخ، أن إعادة نشر المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في هذا التوقيت يدل على أن هناك أيادي خفية تريد التشويش على فيلم “جرادة مالحة” الذي أشرف على إخراجه.

وردا على الأصوات التي انتقدت موافقته على أداء المشاهد “الجريئة”، قال الروخ إنه يختار تجسيد الأدوار التي تدافع عن الإنسان وتعالج المشاكل الاجتماعية والنفسية، معتبرا أن المشهد الذي أثار الجدل يجسد الواقع وهو سينمائي غير واقعي.

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا على نطاق واسع مقطع فيديو يوثق لمشهد جمع الفنان إدريس الروخ والممثلة سارة برليس من فيلم “بيرن أوت” وصف بالإباحي.

يذكر أن فيلم “بيرن أوت” للمخرج نور الدين لخماري صدر عام 2017، وهو من بطولة إدريس الروخ، أنس الباز، سارة برليس، ومرجانة العلوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى