رياضة

جماهير “النسر الأخضر ” مرتاحة من ميركاتو الرجاء بقيادة عزيز البدراوي

عبرت فئة عريضة من جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عن ارتياحها للانتدابات التي قام بها عزيز البدراوي، رئيس النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الكروي المقبل، بعد أن غيّر “النسر الأخضر” الكثير من ريشه هذا الصيف بتسريح لاعبين كثر والتعاقد مع آخرين.

وتكاد الجماهير الرجاوية تُجمع على أن “الميركاتو” الصيفي للفريق كان في مستوى التطلعات، بعد التعاقد مع أسماء جديدة يقودها المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي عاد بدوره إلى الفريق من أجل العمل على إعادته إلى سكة الألقاب، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وخلف تعاقد الرجاء الرياضي مع المهاجم الغابوني أكسيل مايي من اتحاد طنجة ارتياحا كبيرا لدى المناصرين، باعتباره من أبرز اللاعبين الأجانب في الدوري الاحترافي، بعد أن احتل وصافة هدافي الدوري الموسم الماضي؛ ما يجعل آمال الجماهير “الخضراء” معلقة عليه لتقديم إضافة قوية للخط الهجومي للفريق.

كما أن عشاق الرجاء ينتظرون أول ظهور رسمي للفريق، الأحد المقبل، أمام نادي أولمبيك آسفي، لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري، لمتابعة “النسور” الجدد، أملا منهم في أن ينجح البنزرتي في تحقيق فريق منسجم قادر على تحقيق الألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن