رياضة

الزلزولي يقترب من بلد الواليد

اقترب فريق ريال بلد الوليد الإسباني من التعاقد مع الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة.

وحسب ما أوردت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مسؤولي بلد الوليد باتوا قريبين من حسم صفقة انتقال الزلزولي إلى صفوف الفريق، بحكم أنه من بين الخيارات القوية لتعزيز جبهة الهجوم في الوقت الراهن، إلى جانب موهبته الكبيرة باعتباره واحدا من أبناء مدرسة “لامسيا” الكاتالونية.

وأوضحت أيضا أن “بوسيلانو” يرى أن الزلزولي سيقدم إضافة قوية في خط الهجوم، لذلك فهو يعمل جاهدا على إيجاد صيغة توافقية مع إدارة برشلونة للتعاقد معه في الفترة القادمة.

وأضاف المصدر ذاته أن الفريق، الذي يملكه أسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدو، له نية في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة؛ وهي الفرضية الممكنة في الوقت الراهن، بحكم أن برشلونة لا ينوي التفريط فيه بشكل نهائي، بعد تجديد عقده مطلع شهر غشت الجاري إلى غاية 2026.

وخاض الزلزولي، الموسم الماضي، مع برشلونة 31 مباراة؛ 10 مباريات مع الفريق الأول والباقي مع فريق الشباب، سجل فيها أربعة أهداف وكان حاسما في سبعة. كما شارك الدولي المغربي مع الفريق “الكاتالوني” في بداية الموسم في الاستعدادات التي أجراها بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولعب الزلزولي مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، في لقاء ودي خيري الأربعاء الماضي كاحتياطي، والتي أجريت بملعب “سبوتيفاي” ببرشلونة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي حال انتقال الزلزولي إلى بلد الوليد، فسيكون اللاعب المغربي الرابع في الفريق، حيث سيجاور كلا من جواد الياميق وأنور توهامي والمدافع زهير فضال.

يذكر أن مجموعة من الأندية الإسبانية، إلى جانب خيرونا، كانت قد أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات عبد الصمد الزلزولي؛ وعلى رأسها نادي أوساسونا، ونادي بيتيس، وأيضا فياريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى