صحة و جمال

رشدي قدار المدير الجهوي السابق للصحة بسوس ماسة ل آراء: سنواصل رحلة العمل واغتنم الفرصة لشكر جميع المساهمين خلال مساري بالمديرية

آراء- أكادير 

وجّه رشدي قدار المدير الجهوي السابق للصحة بجهة سوس ماسة درعة في أعقاب حفل تسليم السلط الذي شهدته المديرية صباح اليوم “وجه” جزيل الشكر لكل اطر المديرية والسلطات المحلية و على رأسها والي الجهة وعمالها و رؤساء المصالح و رجال السلطة والوقاية المدنية والأمن الوطني والقوات المساعدة على تعاونهم الكبير طيلة اشرافه على المديرية .

وأكد رشدي قدار في تصريح خص به جريدة آراء أن العمل القاعدي الذي بدأه بالمديرية سيتواصل دون شك مع المديرة الجديدة لمياء شاكر مشيرا الى ضرورة الانكباب على الاوراش الكبرى وتفعليها .

وأضاف رشدي قدار أن على المديرية الانخراط في الورش الملكي الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بخصوص التغطية الصحية لعموم المواطنين مشيرًا انه لن يدخر جهدا في تفعيله على مستوى المديرية الجهوية للصحة بجهة خنيفرة بني ملال التي انتقل للاشراف على إدارتها في الحركة الاخيرة .

وابدا المدير الجهوي السابق رضاه بالعمل الذي قدمه على رأس المديرية الجهوية للصحة بسوس ماسة خلال الاربع سنوات الماضية مشيرا انه انخرط صحبة اطرها بشكل فعلي في تنزيل الاوراش و تجاوز تحدي كورونا و تعزيز اساسيات القطاع الصحي بالجهة .

وكان مقر المديرية الجهوية للصحة بسوس ماسة قد شهد صباح اليوم حفل تسليم السلط بين المدير السابق رشدي مدار و المديرة الجديدة لمياء شاكر بحضور مندوب الوزارة الوصية وأطر وكوادر الصحة على مستوى جهة سوس ماسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى