رياضة

خاص / سيدينو يفتح قلبه ل آراء ويتحدث عن انتدابات الحسنية ..الشركة الرياضية..باكيتا والجيناني.. ويوجه رسالة للجماهير الوفية

آراء – أكادير 

أكد الحبيب سيدينو رئيس فريق حسنية أكادير الاتحاد الرياضي ، أن فريقه سينافس ضمن ” طوب 5 «  او طوب 6 هذا الموسم تفاديا لتكرار سيناريو الموسم الفارط .

واعتبر الحبيب سيدينو في تصريح خص به جريدة آراء أن الانتدابات التي أبرمها الفريق تزكي نيته في اعادة الفريق لسكته الصحيحة .

و وجه سيدينو عميق شكره لجماهير الحسنية المساندة لفريقها في مختلف المحطات معتبرا اياها بالجماهير الكبيرة و الشغوفة بحب فريقها .

وفي مايلي نص الحوار كاملا :

 

مارأيكم في مستوى الانتدابات التي أبرمتم حتى الآن ؟

الفريق تعاقد مع لاعبين يمزجون بين الخبرة والتجربة والطموح الجاد لتقديم الإضافة المنشودة للحسنية وذلك وفق استراتيجية تروم تصحيح أعطاب الفريق التقنية وتعزيز تركيبته البشرية.

كيف نجحتم في الانتقال إلى  الشركة الرياضية وماهو رهانكم المستقبلي ؟

الانتقال كان بطريقة سلسة بنية إحداث احتراف حقيقي وشمولي ينهي مرحلة الجمعية الرياضية ويؤسس لمشروع استباقي يهم الشركة الرياضية التي من شأنها فصل الاختصاصات و تعزيز ادوار جميع المتدخلين داخل منظومة الحسنية من إعلام و تسويق و ادارة ومالية لخ ..
وبدون شك سكيون الانفتاح أوسع  على مساهمين وشركاء في تعزيز الشركة الرياضية لحسنية اكادير واستباق كل الامور على المستويين التنظيمي و الهيكلي للفريق .

ماهية التعاقد مع مدرب القاب و طموح العودة للمنافسة ؟

باكيتا مدرب ألقاب واسم له وزنه وثقله في الساحة الكروية نظير ما قدمه من مستويات متميزة في مساره التدريبي ، وتعاقدنا جاء بعد سلسلة من الإتصالات التي اختتمت بتوقيع العقد ومايسر عملية التعاقد مع باكيتا هي نية الأخير  في خوض غمار التدريب بالمغرب من بوابة الحسنية و بدون شك المدرب اختار مساعده ومعدا بدنيا كما أننا وضعنا الثقة في الخلوق عبد الكريم الجيناني الذي اتنبأ له بمسار رياضي كبير وحافل في السنوات القلية القادمة لانه يثابر ويجتهد ولا ننسى انه حقق نتائج مرضية مع الأندية التي اشرف عليها سابقا .

رسالتكم لجماهير حسنية أكادير ؟ 

أتقدم بعميق الشكر لجماهير الحسنية التي دائما ما كانت خير سند لنا في السراء والضراء ، ونؤكد داخل الحسنية اننا نشتغل ليل نهار من أجل جماهيرنا الوفية التي نطمح ان نعيد لها البسمة و وان تكون فخورة بفريقها .

كما لا أخفيكم انني أتواصل هنا بلندن بمحيين ومناصرين للحسنية يسألون باستمرار عن اخبار الفريق وجديده و أخبار الكرة الوطنية و”الأسود” وهو شرف كبير أن نجد جماهير كبيرة بمختلف بقاع العالم تشجع وتناصر غزالة سوس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى