رياضة

أولمبيك آسفي يعزز تركيبته البشرية بـ11 لاعبا جديدا

أعلن المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي، يوم أمس الأحد 21 غشت الجاري عن تعاقده مع سفيان أزنابط، لموسمين رياضيين اثنين، ليرتفع عدد اللاعبين الجدد بالفريق إلى 11 لاعبا.

ويشغل اللاعب الجديد سفيان أزنابط مركز المدافع الأوسط، وهو من مواليد 24 فبراير 1997، وسبق له اللعب في صفوف كل من فرق المغرب التطواني، إتحاد الخميسات و يوسفية برشيد.

وتعاقد القرش المسفيوي مع كل من محمد الروحي، لاعب وسط ميدان، في عقد يمتد لموسمين، ومع اللاعب المالي إدريسا ديارا، مدافع، لموسمين كذلك، والمهاجم المالي شيخنا ساماكي لموسمين رياضيين، والمدافع محمد العبدي لموسمين اثنين، في حين انتدب المهاجم صلاح الدين سعداوي لثلاث مواسم كروية.

كما تعاقد الفريق مع اللاعب الغيني بونيفاس هابا، ومنصف العامري، بالإضافة إلى تعاقده مع الحارسين خالد كبير علوي، ومهدي وايا، واسترجع اللاعب محمد مرابيط، من شباب المحمدية، وإن كان في عقد إعارة يمتد لموسم كروي واحد.

 

ومن المعلوم أن الفريق العبدي يعسكر بأحد المنتجعات الرياضية بمدينة مراكش، ومن المرتقب أن يجري مباراة إعدادية يوم الأربعاء القادم، كما سيجري مباراة اعدادية أخرى ضد فريق اولمبيك خربيكة، على أن يلعب اليوم الاثنين 22 غشت الجاري، ضد المنتخب الوطني لجيبوتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى