رياضة

منتخب كرة القدم الشاطئية يتأهل لكأس إفريقيا

اعتبرت لجنة التنظيم وتطوير كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم الشاطئية، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية فائزا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي جمعته يوم 6 غشت الجاري بمنتخب كوت ديفوار برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا التي ستجرى بالموزمبيق.

واستندت اللجنة في قرارها على تقارير حكم ومندوب المباراة، وبناء على المادتين 54 و56 من الفصل 30 من القانون المنظم لهذه الإقصائيات.

وكان منتخب كوت ديفوار لكرة القدم الشاطئية رفض إتمام المباراة التي جمعته بالمنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعدما أعلن حكم اللقاء الليبي يحيى عبد الغني عن ضربة جزاء لصالح النخبة الوطنية في الدقائق الأخيرة من زمن المقابلة التي كانت تشير نتيجتها إلى التعادل ثلاثة أهداف لمثلها، علما أن مباراة الذهاب التي كانت أٌقيمت بأبيدجان عرفت فوز منتخب كوت ديفوار بنتيجة 7 أهداف مقابل 6.

وبعد هذا القرار، تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية رسميا إلى نهائيات كأس إفريقيا بالموزمبيق، المقرر أن تجرى في الفترة الممتدة ما بين 21 و30 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى