رياضة

ألعاب التضامن الإسلامي/ الدميعي بعد الإقصاء: “الحظ خان المنتخب المغربي وعشنا ظروفا صعبة على مستوى الأكل والإقامة”

أكد هشام الدميعي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، أن الحظ وقف ضد العناصر الوطنية، في دور المجموعات لألعاب التضامن الإسلامي، المقامة في مدينة قونيا التركية.

وقال الدميعي في تصريح صحفي بعد إقصاء المنتخب المغربي من البطولة: “خاننا الحظ في هذه البطولة، وكذلك التركيز، ففي بداية المباراة الثانية أمام أذربيجان منحنا هدية للخصم، سجل منها الهدف الأول، وهو ما صعب علينا المقابلة”.

وأضاف: “يجب أن نعرف أن فترة التحضيرات كانت قصيرة، وقد عانينا كثيرا بدنيا خلال النصف ساعة الأخيرة من مباراة أذربيجان، علما أنه كان لزاما علينا تحقيق الانتصار، ولذلك رمينا بجميع أسلحتنا. حاولنا تدوير اللاعبين حتى تكون هناك الطراوة البدنية”.

“بعد تلقي مرمانا للهدف، عدنا سريعا في النتيجة، وفي الشوط الثاني أتيحت لنا ضربة جزاء أضعناها، لهذا أرى أن الحظ لم يقف إلى جانبنا” يضيف مدرب المنتخب المغربي الأولمبي.

وأردف: “أداء اللاعبين في المبارتين كان جيدا مقارنة مع الاستعدادات القصيرة التي قمنا بها، لقد خضنا البطولة بفريق مخضرم يتضمن 6 أو 7 لاعبين أقل من 23 سنة”.

واختتم الدميعي حديثه: “لا يمكن أن تتأهل إذا لم تسجل. أتيحت لنا العديد من الفرص في المبارتين، وأشكر اللاعبين على مجهوداتهم في ظل الظروف الصعبة التي خاضوا فيها البطولة، سواء على مستوى الإقامة أو الأكل. المشاركة كانت فرصة لإعطاء فرصة لبعض اللاعبين وخلق جو من التجانس فيما بينهم. نتأسف على الإقصاء لكن هذه هي كرة القدم”.

وأقصي المنتخب المغربي، يومه الجمعة، من منافسات كرة القدم، بدورة ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة حاليا بمدينة قونيا التركية، بعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام أذربيجان، علما أنه انهزم في المباراة الأولى أمام السعودية بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن