رياضة

في انتظار “الإعلان الرسمي”.. “جامعة لقجع” تقيل وحيد خاليلوزيتش

أبلغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الناخب الوطني المغربي البوسني وحيد خاليلوزيتش، خبر إقالته يوم أمس الأربعاء من طرف أمين مال الجامعة في انتظار إكمال إجراءات الانفصال عنه بعد عودة رئيس الجامعة فوزي لقجع من تنزانيا في ما يبقى الإطار الوطني وليد الركراكي الأقرب لخلافته.

و ذكرت صحيفة « ليكيب الفرنسية »  أن الجامعة دفعت جميع مستحقات السنة المتبقية من العقد الذي كان من المفترض أن يسري لسنة إضافية، و التي كانت موضوع مفاوضات بين خليلوزيتش وفوزي لقجع خلال الأسابيع الماضية.

و حسب  مصادر مطلعة، فالمدرب البوسني تلقى اتصالا، يوم أمس الأربعاء، اتصالا من طرف أمين مال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، يُخبره بحضوره اجتماعا لفسخ عقده، بعد أن حسم الجهاز الوصي على الكرة الوطنية في القرار، وكان رئيس الجامع فوزي لقجع ينتظر عودة خاليلوزيتش من فترة الإجازة لإتمام الإجراءات.

وحسب المصادر نفسها، فإن إجراءات الانفصال ستتم بعد عودة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، من تنزانيا، حيث يحضر اجتماع الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، بصفته عضوا في المكتب التنفيذي ورئيس جامعة الكرة.

واعتبرت صحيفة « ليكيب » الفرنسية أن المدرب البوسني يواجه شكلا من أشكال « اللعنة »، بعدما غادر لأسباب مختلفة منتخبي ساحل العاج واليابان في 2010 و2014 على التوالي وغاب عن منافسات كأس العالم، رغم قيادته لهما للتأهل إلى العرس العالمي، مشيرة إلى حليلودزيتش على وشك أن يواجه الأمر ذاته مع المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى