رياضة

في حوار خاص / رشيد البطاح الناطق الرسمي لحسنية اكادير يتحدث عن جديد الانتدابات..الرهانات..الحافلة..ويوجه رسالة لأنصار الغزالة

حوار خاص ل آراء – أكادير  

أبدى رشيد البطاح الناطق الرسمي لفريق حسنية اكادير لكرة القدم تفاؤله الكبير في عودة فريق غزالة سوس للمنافسة هذا الموسم بقوة على إحدى المراكز الخمس الأولى او حجز احدى بطاقات المنافسة الخارجية .

وأكد البطاح في حوار خص به جريدة “آراء” أن فريق حسنية اكادير أقدم على تغييرات جدرية للرفع من سقف طموحاته واللعب على الألقاب مضيفا أن التعاقد مع مدرب من طينة “باكيتا” يفرض التسلح بالعزيمة للمضي في مسار إعادة الفريق لمكانته الحقيقية ومحو سيناريو الموسم الفارط.

وفي مايلي نص الحوار الذي أجرته جريدة آراء مع الناطق الرسمي بإسم فريق غزالة سوس.

ماهي التعاقدات الرسمية للحسنية حتى الآن وماهو تقييمكم لها؟

حتى الآن وقع الحسنية مع خمس لاعبين وهم كالاتي ، جلال طاش طاش و حمزة القلعي و أيوب الخضر وبدر الدين ابعير واسامة السوسي المعار من الكويت الكويتي، وفي السياق ذاته يفاوض الفريق لاعبين آخرين بغية إقناعهم بالتوقيع في كشوفات الفريق من بينهم المهاجم حميد احداد والحارس المجهد كما يتوقع أن يلتحق لاعبان اثنان بتوصية من المدرب باكيتا يشغلان مركز الهجوم من جنسية كولمبيا و انغولا .
وكل هذه التعاقدات تأتي وفق استراتيجية جديدة تروم اعادة القوة للفريق وتعزيز تركيبته البشرية بلاعبين بمقدورهم تقديم الاضافة المنشودة وتفادي اثقال كاهل الفريق باسماء انتهت صلاحيتها.

ما صحة خبر توصل الفريق بحافلة من المحتضن الرسمي ؟

الخبر صحيح مائة بالمئة ،الفريق سيتوصل بحافلة من الطراز الرفيع في شتنبر المقبل من طرف المحتضن الرسمي وهي بادرة تعكس دعم هذا الاخير لفريق الحسنية وفق عقدة تجمع الطرفين ، وتروم تحقيق نتائج ايجابية .

ماهو رهانكم هذا الموسم بعد التعاقد مع مدرب ألقاب ؟

بدون ادنى شك التعاقد مع المدرب البرازيلي باكيتا يعكس توجه إدارة الفريق والتي تنوي هذا الموسم اللعب على احدى المراكز الخمس الاولى أو ضمان مشاركة خارجية لمحو المسار السلبي للفريق الموسم الفارط ، فالحسنية تستحق الافضل دائما  .

ماهي رسالتكم لجماهير الحسنية ؟

الأكيد أن المكتب الجديد يضم طاقات شابة وكفاءات كبيرة وكلها رغبة في خدمة الفريق و تحقيق نتائج ايجابية تعيد الفرحة والسرور لمحبي وأنصار غزالة سوس ولكن كل هذا يحتاج لصبر الجماهير ومكونات الفريق حتى يتسنى لنا تحقيق ما يصبوا له العشاق ، كما لا ننسى دور اللاعب رقم 12 الموسم الفارط حينما ساهم في ضمان البقاء بتضحية كبيرة ونكران للذات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى