رياضة

رئيس “الكاف”: المغرب حطم كل الأرقام وفخورون بملاعبه ومنشآته الكروية

أشاد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) باتريس موتسيبي ب “النجاح الكبير” الذي شهدته فعاليات النسخة 12 لبطولة كأس أمم افريقيا للسيدات التي احتضنها المغرب في الفترة ما بين 2 و23 يوليوز الماضي.

جاء ذلك في رساله تهنئة بعثها موتسيبي إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ومن خلاله لكل أعضاء الجامعة والشعب المغربي بمناسبة نجاح البطولة.

وأعرب موتسيبي، في هذه الرسالة التي نشرت على الموقع الرسمي للجامعة، عن فخره بالملاعب والمنشآت الكروية العالية الجودة التي يتوفر عليها المغرب، والتي وضعت رهن إشارة المنتخبات المشاركة في هذه البطولة القارية.

كما أشاد رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بالمستوى التقني والاداري للأطر المغربية ، وكذلك المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

وفي نفس السياق، أبرز موتسيبي أن المغرب “حطم كل الأرقام في هذه البطولة القارية”، معبرا عن سعادته بالعودة إلى المغرب خلال نهائي السوبر الإفريقي الذي سيحمع بين فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان في 10 شتنبر المقبل.

يشار إلى أن منتخب جنوب إفريقيا كان قد توج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للسيدات ( المغرب 2022 )، عقب تفوقه في المباراة النهائية على نظيره المغربي بهدفين لواحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى