رياضة

لقجع رئيسا لجامعة الكرة لولاية ثالثة

اننتخب فوزي لقجع، رئيسا للجامعة الملكية لكرة القدم، لولاية ثالثة، بعد ترشحه وحيدا في الجمع العام الذي احتضنه مركب محمد السادس بمدينة سلا قبل قليل.

ونال لقجع ثقة الناخبين، بعدما ترشح وحيدا كرئيس للجامعة، وهو ما ثمن المجهودات الكبيرة التي قام بها طيلة فترة انتخابه، مع تحقيق مجموعة من الإنجازات على صعيد الفرق الوطنية والمنتخبات بمختلف فئاتها.

وانطلقت أشغال الجمع العام بكلمة ممثل اللجنة الأولمبية والكونفدرالية الإفريقية، إلى جانب كلمة للرئيس الحالي، كما تم عرض شريط فيديو لإنجازات كرة القدم الوطنية، ضم مجموعة من الأحداث التي أسهمت في تتويج منتخب كرة القدم داخل القاعة بكأس إفريقيا والعرب، وكذا نيل الوداد الرياضي لقب دوري أبطال إفريقيا والرجاء بكأس العرب، إلى جانب نهضة بركان المتوج بلقب “كاف”، دون إغفال تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم، واستقبال المنتخبات الإفريقية بالملاعب الوطنية في اقصائيات القارة للمونديال وكأس إفريقيا.

وتم التصويت خلال الجمع العام على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، إلى جانب المصادقة على مجموعة من التعديلات الخاصة بقانون التأديب والعقوبات، وكذا على أعضاء المكتب المديري الجديد للرئيس لقجع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى