رياضة

التراس وينرز المساندة للوداد تشن حملة على رضوان جيد

شن ألتراس وينرز المنتمي لفريق الوداد المغربي هجوما عنيفا ضد الحكم رضوان جيد الذي أدار مباراة الديربي مساء أمس الخميس ضد غريمه الرجاء.

وفاز الرجاء اليوم على الوداد 2-0 من ركلتي جزاء سجلهما محسن متولي، في الجولة 25 من الدوري المغربي. واقترب الرجاء (52 نقطة) من صدارة الوداد إذ بات الفارق بينهما نقطة واحدة.

وعدد الوينرز ما سماه “هفوات” الحكم التي قال إنها كارثية وتعكس سبب استبعاده من قائمة حكام الساحة في كأس العالم 2022، وتعيينه ضمن حكام الفار.

وقال وينرز في خطاب شديد اللهجة إن “الأداء السيئ لرضوان جيد ومساعديه في الملعب والفار، عكس تدنيا واضحا في مستوى التحكيم المغربي”.

وتابع “إذا كان التحكيم المغربي بهذا المستوى المتواضع فلا نستغرب ولا نتعجب من غيابه في مونديال قطر”.

وأردف “حكم تفنن بخبث ومكر في ذبح الفريق بسكين بارد انطلاقا من رفض هدف مشروع، واحتساب ركلة جزاء خيالية وتنفيذها بشكل خاطئ بدخول أكثر من لاعب في منطقة العمليات”.

وأضاف “سوابق هذا الحكم ليست وليدة اليوم، وكذلك استفزازاته للاعبينا. نعبر عن تذمرنا مما قام به ونحذر من تعيينه لباقي مباريات الفريق مستقبلا، إضافة للحكم عادل زوراق الذي لم يحرك ساكنا داخل غرفة الفار، وواصل هفواته بتواطؤ مع حكم الساحة فلا هو شاهد الهدف المشروع الملغي لنادينا، ولا هو ألغى ركلة الجزاء الشبح”.

وختم الوينرز بيانه “الموسم لم ينته بعد ولن ندخر جهدا في الدفاع عن مصالح نادينا، وحمايته من جهاز التحكيم الذي كشر عن أنيابه. الهزيمة واردة في كرة القدم، لكن أن تكون بفعل فاعل فهذا لن نسكت عنه وليس مقبولا. عاش نادي الوداد” حسب موقع كووورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن