ثقافة و فن

لمجرد: عانيت من البطالة بأمريكا وعشت أياما صعبة قبل الشهرة

خطف الفنان سعد لمجرد الأضواء، خلال حلوله ضيفا على برنامج “صدى الملاعب”، الذي يبث على قناة “ام بي سي”، حيث استغل الفرصة للحديث عن حياته قبل الشهرة، وعن علاقته بوالده الموسيقار البشير عبدو.

“المعلم” كما يلقبه الجمهور، تحدث عن المعاناة التي عاشها قبل الشهرة، مشيرا إلى أنه عاش أياما صعبة خلال فترة استقراره بالديار الأمريكية، حيث عانى من البطالة، وقضى فترة عسيرة بسبب طبيعة العمل الذي كان يشتغله من وقت لآخر، وتابع :”كنت أريد الاعتماد على نفسي وأن أصبح إنسانا عصاميا، لذلك قررت الهجرة إلى أميركا، وهناك عملت في عدد من الوظائف وعانيت لفترة من قلّة العمل، ولكن تعلمت منها الكثير”.

وأوضح لمجرد، أن مشاركته في برنامج “سوبر ستار”، كانت ثاني أهم محطة مهمة في حياته، حيث تمكن خلالها من كسب حب ودعم الجمهور طيلة تلك الفترة.

وأكد الفنان المغربي، أنه كان يرغب في الغناء مع مجموعة من الفنانين العرب قبل شهرته، وهو الأمر الذي تحقق، مضيفا :”كل الذين غنيت معهم حتى الآن كان عندي معهم هذا الإحساس قبل الشهرة، أستاذ صابر الرباعي، إليسا، ريد وان، مين ثاني حتى محمد رمضان كممثل، وهو رائع”.

وبتأثر كبير تحدث لمجرد عن والده البشير عبدو، مشيرا إلى أن هذا الأخير هو قدوته في الحياة، كما أنه اكتسب وتعلم منه الكثير من الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى