رياضة

ما يقارب 6000 رجل امن لتأمين نهائي عصبة الأبطال الافريقية

آراء- الدار البيضاء
رصدت مديرية أمن الدار البيضاء ما يقارب 6000 رجل أمن من أجل تأمين المباراة “الحدث” بين الوداد الرياضي و الأهلي المصري لحساب نهائي عصبة الابطال الافريقية و التي ستدور أطوارها عشية يومه الاثنين، 30 ماي 2022، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتتألف التغطية الامنية من مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية ” فرقة الدراجين والخيالة ومكافخة الشغب و التدخل السريع التي اعتادت تأمين هذا النوع من اللقاءات الرياضية الكبيرة، حسب ما ما أكدته المديرية العامة للأمن الوطني للصحافة.

ومن أجل نجاح اللقاء أجرت مصالح الأمن منذ بداية الأسبوع الجاري اجتماعات مطولة بمقر ولاية الأمن بالدار البيضاء،بحضور كبار المسؤولين الأمنين من داخل المديرية العامة للأمن الوطني و التي ستشرف بشكل مباشر على تدبير كل الأمور الأمنية المتعلقة بالمباراة.

و تقرر في مرحلة أولى ما قبل يوم المباراة، وضع فرق أمنية متنقلة و ثابتة، بالزي المدني و الرسمي، بمختلف نقاط سحب التذاكر و كذا بمحيط الملعب و بمقر تواجد بعثة النادي المصري و بملعب التداريب المعتمد.

ويراهن الوداد الرياضي على الحضور الكبير لجماهيره العريضة للظفر بنسخة هذه السنة التي تجرى بمركب محمد الخامس من أجل معانقة النجمة الثالثة في مساره القاري بعصبة الأبطال الافريقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن