سياسة

الحموشي يعقد عددا من اللقاءات مع مسؤولين كبار في دولة قطر

متابعة :

عقد المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني للمملكة المغربية، عبد اللطيف حموشي، عددا من اللقاءات مع مسؤولين كبار في دولة قطر، وذلك على هامش زيارته لدولة قطر بمناسبة مشاركة المغرب في المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميليبول قطر 2022” المخصص للأمن الداخلي للدول.

في ذات السياق استقبل الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، يوم أمس الثلاثاء، عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، خلال افتتاح النسخة 14 من معرض “ميليبول قطر 2022” المخصص للأمن الداخلي للدول الذي يقام في الفترة ما بين 24 إلى 26 ماي الجاري.

وافتتح رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني المعرض الذي حضره وزراء وقادة شرطة من 16 دولة وهي الكويت وسلطنة عمان والمغرب والأردن ولبنان وفلسطين والجزائر والسودان ومالي وفرنسا وألمانيا ومولدوفا وكوسوفو والبوسنة والهرسك وأذربيجان وطاجيكستان.

وقال رئيس الوزراء القطري في تغريدة على حسابه في موقع “تويتر” عقب الافتتاح “افتتحنا اليوم معرض ميليبول قطر 2022 بحضور دولي واسع وبمشاركة عارضين جدد”.

وأضاف أن نسخة هذا العام تقدم تقنيات وحلولا مبتكرة في شتى قطاعات الأمن، خاصة الأمن السيبراني وإدارة الفعاليات الكبرى مثل كأس العالم، وتوفر فرصة لاطلاع المصنعين على الاحتياجات الأمنية المتجددة.

وجرى خلال المقابلات استعراض العلاقات الثنائية بين دولة قطر والدول المشاركة، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها، لا سيما في المجالات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن