رياضة

عبد المالك العزيز : محصلتي في الإياب جد ايجابية وأتأسف لسقوط الكوكب.. والعودة ستكون بتوفر مشروع عمل و التفاف رجالات مراكش

المصطفى البخري

عبر عبد المالك العزيز مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم عن استياءه من سقوط فارس النخيل لقسم الهواة ، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه قدم كل شيء من أجل إنقاد الفريق ، غير أن محصلته في شطر الذهاب أثرت بشكل كبير على حظوظة في البقاء .

وأضاف العزيز في حديثه ل “آراء ” أنه عازم على وضع خطة عمل تلامس المدى البعيد بحثا عن اعادة توهج الكوكب المراكشي و تحقيق الصعود للقسم الاحترافي بعد ثلاث مواسم .

ونوه العزيز بمستوى لاعبيه مشيرًا أن الفريق يظم لاعبين متميزين رغم أن خياراته لم تكن وفيرة ووقفت مانعا أمام جهوده في تحقيق نتائج ايجابية .

وأكد العزيز أن الكوكب فريق عريق سيعود مهما طال مقامه بالدرجات السفلى مشيرًا أن على مسؤولي المدينة ورجالات مراكش الالتفاف ودعم الفريق من أجل تحقيق العودة الطبيعية.

وفي السياق ذاته أكد صلاح الدين حميد مدرب الحراس أنه اشتغل بتفانٍ تحت وصاية المدرب العزيز منوها بمجهودات هذا الاخير ومؤكدا أن فلسفة العمل الجماعي و الثقة تجمع بينهما .

تجدر الإشارة أن عبد المالك العزيز كان قد تولى تدريب الكوكب المراكشي مع بداية مرحلة الاياب وفي جعبته أربع نقاط قبل أن يتحصل على عشرين نقطة على بعد جولة واحدة فقط من إسدال الستار عن منافسات البطولة الاحترافية القسم الثاني انوي ، وهي نتيجة ايجابية لم تشفع لفارس النخيل في ضمان البقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن