مختلفات

رسميا : إطلاق خدمة موقع آراء www.arra2.com

تعلن المقاولة الذاتية “آراء ” لخدمات التحرير الصحفي و المعلومات عن إطلاق موقعها الإلكتروني بحلة جديدة على شبكة الانترنت بتصميم عصري ومبتكر وبمواصفات عالية .

ويأتي مشروع آراء وفق رؤية هادفة تلتزم بالخبر الصادق والرأي الحر و تنهل من المكتسبات الكبيرة التي حققها المغرب في مجال الحقوق والحريات، تماشيا مع التطورات الحاصلة على المستوى الدولي .

واذ نجدد انخراطنا التام في الالتزام بالمصداقية والمهنية والوفاء في تحقيق الاهداف المتوخاة من مشروعنا ،فإننا نؤكد على أهمية الانفتاح على محيطنا كمقاولة متطلعة لأدوار متميزة في المجال الإعلامي والتواصلي محليا ووطنيا .

ولا ننسى الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس لأسرة الاعلام تأكيدًا منه على الجهود الحثيثة لدعم حرية الرأي والتعبير حيث أكد في مقتطف عن رسالته السامية الموجهة الى أسرة الصحافة والاعلام بمناسبة اليوم الوطني للاعلام / الرباط – الجمعة 15 نونبر 2002 ” وإن املنا لكبير في أن يتمكن مشهدنا الاعلامي الوطني من بلوغ المستوى الخليق ببلادنا من خلال تظافر جهود ومؤهلات الجميع، وادراك حقيقي لدور الاعلام ومكانته في تنشيط الديمقراطية الوطنية “

هذا وييتيح الموقع الإلكتروني آراء خدمات متميزة لزواره من ناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفعالية بما يلبي تطلعات الزوار والمتعاملين على حد سواء.

و يندرج إطلاق الموقع في إطار سعي المقاولة وفريق عملها إلى تحقيق التميز والريادة في الأداء وحرصها التام على التطوير المستمر في مختلف الجوانب وملامسة الانشغالات اليومية للمواطنين .

ويتوفر الموقع الإلكتروني الجديد على خدمات متجددة تناسب المتلقي في قوالب متنوعة، وسلسة، تحاكي أجهزة الهواتف الذكية والحاسوب ، وتسهل التلاقي بين الموقع وجمهوره في كل مكان و زمان.

www.arra2.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى