أخبار

ابتدائية تطوان تدين المتهمة الرئيسية في ملف “الرحلات الوهمية”

أدانت المحكمة الابتدائية بتطوان صاحبة وكالة الأسفار وموظفة أيضا بشركة تدبير المفوض بالسجن ثلاث سنوات بتهمة النصب والاحتيال، والتي كانت تستعين بإحدى المؤثرات للترويج لها بمدينة تطوان في عمليات النصب.

وكان عدد من المواطنين بتطوان بصفتهم ضحايا قد تقدموا بشكايات للسلطات القضائية ضد صتحبة الوكالة يتهمونها بالنصب عليهم من خلال وعدهم برحلة سياحية إلى تركيا.

وتشير المعطيات المتحصل عليها، أن المتهمة ومن خلال شركة أسفار “وهمية” كانت تقوم بإيهام زبائنها بتوفير خدمات شاملة للسفر، من تذاكر الطيران إلى الحجوزات الفندقية، قبل أن تتركهم في مواجهة واقع مرير بعد دفعهم مبالغ مالية كبيرة كتسبيق لإجراءات السفر.

المتهمة تعمل في شركة للتدبير المفوض بتطوان، جمعت مبالغ مالية كبيرة من الضحايا، حيث فاقت قيمة المبالغ التي حصلت عليها مليوني سنتيم عن كل ضحية الذين وصل عددهم إلى العشرات، قبل أن تختفي عن الأنظار.

وتشير المعطيات إلى أن ضحايا هذه العملية الاحتيالية ليسوا فقط من تطوان، بل من مدن أخرى تعرضوا لنفس الخدعة، ومن بينهم فئات مهنية راقية، استغلّت الشركة الوهمية رغبتهم في السفر بأسعار مغرية وعروض مميزة، ليكتشفوا في النهاية أنهم وقعوا في فخ النصب والاحتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن