اقتصاد

الشركة الرائدة ADH 37 لأشغال البناء و الخرسانة و المصاحبة لتنفيذ المشاريع تفتح فرعها بمراكش

آراء- متابعة 

أطلقت الشركة الرائدة في البناء و تنفيذ مشاريع التصاميم و الأشغال التجديدية ADH37 ، فرعها الأول بالمغرب ، تحديداً بعاصمة النخيل مراكش ، تحت إشراف خيرة أطرها بطاقم عمل متجانس يضم أزيد من 45 شخصا من تقنيين و إداريين و مشرفين و منسقين .

و تروم الشركة التي تتوفر على خبرة ميدانية تفوق ال17 سنة  إلى ملاءمة استراتيجية عملها مع السوق المغربية و الانفتاح على المشاريع و مصاحبة المستثمرين و الراغبين في البناء و تجهيز مشاريعهم من الألف الى الياء .

و أكدت فاني مديرة فرع الشركة أن الرهان كبير على السوق المغربية لتعزيز التعاون و استقطاب المستثمرين و توفير مجال أفضل للتتبع و التدقيق و المرونة في تنزيل مشاريع البناء و تطويرها بما ينسجم مع المتغيرات العالمية.

واعتبرت فاني أن شركة Adh 37 ، تعي قيمة التنافسية الحاصلة في السوق الوطنية ، لكنها تؤمن بالثقة و الكفاءة في صناعة الفارق،  مردفة القول ” لقد إخترنا مراكش بإعتبارها مدينة سياحية و ذات دينامية متجددة و فضاءً جذابا للمستثمرين يحقق التناغم و التكامل في مجالات متعددة .

و تسعى شركة adh 37 لأشغال البناء والتصاميم الهندسية المتجددة إلى خلق بيئة استثمارية جاذبة، و تطوير العمل القاعدي في مجال البناء والخرسانة و الاقلاع بالمجال و تسخير تجربتها بفرنسا لتحقيق التنمية و التعاون بالمغرب.

 

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن