مجتمع

قائد جماعة تمصلوحت الجديد يقود جهودا مكثفة لضمان نجاح موسم مولاي عبد الله بن احساين.

عز الدين ازيان

يعمل قائد جماعة تمصلوحت الجديد بجد منذ توليه المنصب لضمان نجاح فعاليات موسم مولاي عبد الله بن احساين لهذا العام. حيث قام بالإشراف المباشر على جميع الترتيبات المتعلقة بتنظيم هذا الموسم الذي يعد من أهم الأحداث الثقافية والدينية في المنطقة.

وشملت ترتيبات القائد الجديدة التنسيق مع مختلف الجهات المعنية، بما في ذلك مجلس جماعة تمصلوحت، والدرك الملكي والقواتالمساعدة، فضلا عن ممثلي المجتمع المدني. وركزت الجهود على تعزيز الجانب التنظيمي وتوفير كافة الظروف الملائمة لضمان سير الفعاليات بسلاسة وأمان، مع الحفاظ على الطابع التقليدي والروحي للموسم.

ويعتبر موسم مولاي عبد الله بن احساين فرصة هامة لتعزيز التراث الثقافي الصوفي لجماعة تمصلوحت، حيث يجمع المئات من الزوار والمريدين من مختلف مناطق المغرب للاحتفال والمشاركة في الفعاليات الروحية والاجتماعية. وتأتي جهود السيد القائد الجديد في إطار حرصه على المحافظة على هذه التقاليد وضمان استمراريتها للأجيال القادمة.

إلى جانب ذلك، أولى السيد القائد اهتماما خاصا بتعزيز التعاون بين مختلف القطاعات المحلية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للزوار والمشاركين في الموسم، مع التركيز على توفير بيئة آمنة ومنظمة تعكس قيم الضيافة المغربية والأصالة التي يتميز بها هذا الحدث السنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن