رياضة

النادي الملكي للتنس بمراكش يعقد جمعه العام في جو احترافي ..و العجز المادي أبرز تحدياته .

 

أشرف السليطين الامغاري / آراء

صادق برلمان النادي الملكي للتنس ، على التقريرين الادبي و المالي لموسم 2023، بعد عرضهما للتداول في وقت سابق ، وذلك بإجماع المنخرطين الحاضرين بأشغال الجمع العام السنوي المنعقد اول امس الجمعة برحاب قاعة الاجتماعات التابعة لRTCMA بمراكش .

وترأس عزيز التفنوتي أشغال الجمع العام العادي للنادي الملكي للتنس بحضور جميع أعضاء مكتبه المديري ، و منخرطو النادي و مملثو الوزارة الوصية و مدقق الحسابات و ممثل جامعة الكرة الصفراء ، و ممثلو وسائل الإعلام و غيرهم . حيث شكلت المناسبة فرصة للنقاش و الحوار البناء بين المنخرطين و اعضاء المكتب المديري من اجل تقوية منظومة العمل الرياضي في الكرة الصفراء و تجويد أسسه بالنادي الملكي للتنس مراكش بما يخدم الصالح العام .

وأبرز التقرير الادبي مجهودات النادي الملكي للتنس في تعزيز مناخ العمل و استقطاب الدوريات الكبرى و انجاحها و مواصلة مسيرة النجاحات الرياضية، حيث استعرض “التقرير الادبي ” مختلف انجازات الRTCMA ، و المشاريع المنجزة فضلا عن البطولات المنظمة برحابه و مجالات التكوين و التتبع و غيرها من الاوراش الواعدة.

فيما شكل التقرير المالي نقطة واضحة وصافية في مسار المكتب المديري الذي جرد من خلاه مختلف العمليات المالية بشفافية واضحة وسليمة تعكس الالتزام التام لادارة النادس الملكي للتنس في المكاشفة و الشفافية والنزاهة، وعزز من ذلك تأشير مدقق الحسابات المعتمد على ملاءمة التقرير المالي للمعايير المعتمدة و المدرجة ضمن التقارير ” النموذجية ” .

واخيرا اعتبر عزيز التفنوتي رئيس النادي الملكي للتنس و الكاتب العام لجامعة اللعبة في تصريح خص به جريدة آراء، أن العمل الكبير المنجز ما هو سوى بداية جديدة تروم تقوية الثقة في التنس المراكشي ، من اجل تطوير اللعبة و توفير مناخ ملائم للرياضة والرياضيين، و مواصلة النجاحات الكبيرة التي حققها النادي الملكي للتنس بالمحافظة على مسيرة استضافة كبريات البطولات الوطنية و الدولية، مشيرا أن الازمة المالية الخانقة التي يعيشها العالم أرخت بظلالها على الجميع ، و أترث على اداء النادي الملكي للتنس بمراكش الذي يحتاج لعلاقاء استشهارية قوية ومتينة من أجل الحفاظ على مكتسباته داعيا جميع المتدخلين و الفاعلين و على رأسهم ولاية جهة مراكش اسفي و رئاسة مجلس الجهة و عمدة مراكش و مختلف الشركاء لمواصلة دعم النادي و تقديم المزيد من المجهودات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن