رياضة

آراء في قلب الاجواء الاستعدادية لأكاديمية مراكش الحمراء في موسمها السابع وهذا ما صرح به المدير الرياضي سفيان اكريران + فيديو

أشرف السيلطين الامغاري – آراء: واصلت أكاديمية مراكش الحمراء انفرادها في تحقيق التميز  ضمن عالم الأكاديميات الرياضية محليا ووطنيا باعتمادها الاحترافي على المقاربة البيداغوجية و التعلم الرياضي الحديث وفق المناهج المتطورة والعصرية واشتغالها في محيط يوفر كافة الاحتياجات اللازمة للتعلم والتدرب العالٍ المستوى.

و استطاعت الاكاديمية التي بلغت عامها السابع تقريبا أن تحصد ثقة الاباء و أولياء الامور و الجسم الرياضي بمدينة مراكش وجل الراغبين في التعلم الرياضي و التقني المثالي وفق النظم الحديثة .

واعتبر سفيان زياد اكريران في حوار خص به جريدة آراء  أن العمل القاعدي والمتواصل للأكاديمية خلق منها علامة مسجلة في الساحة الرياضية بجهة مراكش اسفي وكذا في الساحة الوطنية ، مضيفا القول ”  الحمد لله ليس من السهل كسب ثقة الاباء و أولياء امور المنخرطين باكاديمتنا ” مردفا القول ” ماشي ساهل الوالدين يخليو ليك فلذات كبدهم و تبقى الثقة في ظل الحالات الشادة التي تسيء للمشهد الرياضي ” نحن نعمل وفق مقاربة رياضية محترفة و نسعى للانسجام مع التطورات الحاصلة في عالم المستديرة ونحترم أساسياتنا المسطرة سلفا“.

وأضاف المدير الرياضي سفيان زياد ” بلغنا سقف 250 منخرطا على بعد شهرين فقط من افتتاح الموسم الرياضي الجديد بأكاديمية مراكش وهو رقم يبقى مهم و يعكس توهج الأكاديمية واستثمارها في المواهب الشابة التي تشكل المادة الخامة لرياضيي المستقبل، وفق برنامج تكاملي يعزز النظرة المستقبلية للمشوار الرياضي الاحترافي المبني على النظم المتطورة .

ويبقى سفيان زياد اكريران المدير الرياضي وصاحب المشروع من الطاقات الشابة التي رسمت مسارها باجتهاد منقطع النظير وتفكير عميق يعكس الرغبة الجامحة لتحقيق الذات وتقديم الاضافة للرياضة المبني على حب وعشق لا يوصفان للميدان ، وذلك في قالب شبابي-اكاديمي يحترم التطور الحاصل و يحقق التكامل المطلوب .

وابدا سفيان زياد اكريران سعداته بما حققته الأكاديمية ، وكذا مستوى تطورها التدريجي و الملحوظ سنة بعد اخرى وانخراطها في أعمال اجتماعية و تربوية و خيرية ، بهدف التضامن في تحقيق التنمية و الاندماج و محاربة المظاهر السلبية التي تتربص بشباب مدينة مراكش. والوطن ، انطلاقا من قيمة الرياضة كسلاح مهم يخدم العقل والجسم ويسمو بصاحبه نحو الافضل.

* الربورطاج المصور على الرابط الاتي و بصقحة الجريدة على” فايسبوك “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن