رياضة

الكوكب المراكشي يستقبل “الراك” وعينه على مواصلة رحلة الصعود

أشرف السليطين الامغاري – آراء: يستقبل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم ضيفه الراسينغ البيضاوي و عينه على مواصلة مساره الايجابي ، بعد سلسلة من الانتصارات حققها فارس النخيل في الجولات الفارطة من البطولة تحت قيادة مدربه رضوان الحيمر .

واستعدت عناصر الكوكب بما فيه الكفاية لتجاوز عقبة الراسينغ البيضاوي في المباراة التي ستجرى يوم الاحد القادم انطلاقا من الساعة السابعة مساءً لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية القسم الثاني ، حيث يمني الفريق البيضاوي النفس كذلك في انتزاع نتيجة ايجابية من مدينة مراكش بحكم تأزم وضعيته في سبورة الترتيب .

وواصلت عناصر الفريق استعداداتها الاعتيادية بملحق ملعب مراكش الكبير ، في صورة حصص تدريبية همت الجوانب التكتيكية و البدنية و اخرى في تقنية الفيديو للوقوف على اخطاء بعض اللاعبين في المباريات الفارطة بغرض تصحيحها مستقبلا .

و كان رضوان الحيمر قد عوقب بالإيقاف من قبل لجنة الانضباط على خلفية تصريح له كان موجها للجماهير المراكشية التي حرمت من متابعة فريقها في وقت سابق قبل ايقاف هذه العقوبة قبل ايام حيث من المقرر ان يستفيد الكوكب من جماهيره امام الراك .

وفي السياق ذاته اعلن فصيل التحدي كريزي بويز عن مقاطعته لمباراة الكوكب المقبلة استنادا لما وصوفه حسب بلاغ تتوفر آراء على نسخة منه بالمضايقات المتكررة لاعضاء الفصيل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن