رياضة

وليد الركراكي يشيد بالجماهير المغربية ..ويثني على مستوى” الأسود “

آراء- اكادير / اعرب الناخب الوطني وليد الركراكي عن بالغ سعادته بفوز المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة على ليبيريا، في مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا لكرة القدم.

واكد الركراكي، في تصريحات اعلامية بعد المباراة، “انه سعيد بالانتصار الكبير على ليبيريا، ومعجب أيضا بالإرادة الكبيرة التي عبر عنها اللاعبون والأداء الجيد الذي قدموه، رغم تضييع العديد من الفرص.”

واضاف الإطار الوطني أن المستوى تحسن بشكل جيد بعد المباراة الودية أمام كوت ديفوار نهاية الأسبوع الماضي، مبرزا أن ردة فعل الفريق كانت إيجابية خلال هذه المواجهة.

وتابع المتحدث نفسه: “نهدف مع هذه المجموعة إلى إسعاد الجماهير في كأس إفريقيا القادمة وتشريف الكرة الوطنية في هذا المحفل القاري.. سنقاتل حتى آخر دقيقة في ‘الكان’، ولما لا التتويج باللقب”، وزاد: “أعرف صعوبة الكرة في إفريقيا بحكم تجاربي السابقة، وسأعمل على تحسين المستوى بعد عودة جميع اللاعبين المصابين… سنبذل قصارى جهدنا في قادم التجمعات لتحقيق مبتغى الجماهير”.

ووجه الركراكي الشكر أيضا للجماهير التي حضرت إلى ملعب أكادير، قائلا إنها قدمت الدعم والمساندة طيلة أطوار اللقاء، ومؤكدا أنها كانت في الموعد كما العادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن