رياضة

التونسي معين الشعباني: مستوى الأندية المغربية متقارب

أكد معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، أن فريقه واجه خصمًا صعبًا في مباراته اليوم أمام نهضة الزمامرة، ضمن الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وقال الشعباني في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “نحن سعداء بالفوز على خصم محترم وفي ملعب صعب. كانت هناك الرياح التي شكلت لنا بعض القلق، وفي حصة الفيديو عرفنا أن عامل الرياح سيكون مؤثرًا”.

وأضاف: “ضغطنا منذ البداية على نهضة الزمامرة ولم نتركه يصعد بالكرة، مما أجبرهم على ارتكاب بعض الأخطاء، وهو ما تحقق لنا حيث سجلنا هدفين وكنا قادرين على تسجيل أهداف أخرى”.

وتابع: “الحمد لله، كما رأيتم في المباريات السابقة، النتائج لم تكن في صالحنا رغم أننا خلقنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل. لكن اليوم حضرت الفعالية أمام المرمى، وأشكر اللاعبين الذين قدموا مردودًا محترمًا، وإن شاء الله نكمل على هذا المنوال”.

وأكمل الشعباني: “ليس هناك مباراة سهلة في البطولة المغربية، وأغلبية الفرق مستواها متقارب. الذي يكون جاهزًا أكثر وحاضرًا، خاصة من الناحية الذهنية والبدنية، هو الذي ينتصر”.

يُشار إلى أن نهضة بركان تغلب على مضيفه نهضة الزمامرة بنتيجة (3-1)، رافعًا رصيده إلى 11 نقطة في وصافة الترتيب، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 7 نقاط في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن