سياحة و سفر

الصويرة.. ثاني أكثر الوجهات السياحية رواجا لدى الألمان لعام 2025

أفادت بوابة “ميركور” الإخبارية، استنادا إلى دراسة أجراها محرك البحث لحجوزات الرحلات الجوية والفنادق “سكاي سكانر”، أنه من المتوقع أن يختار السياح الألمان في عام 2025 مدينة الصويرة كوجهة سياحية مفضلة، بعد ريجيو دي كالابريا في إيطاليا.

وأضاف الموقع الإخباري ليومية “مونشنر ميركور” البافارية أن “الصويرة، المدينة الساحلية، تحتل المرتبة الثانية في قائمة الوجهات الأكثر رواجا لعام 2025، مع زيادة بنسبة 724 بالمائة في عدد عمليات البحث التي أجراها السياح الألمان مقارنة بعام 2024”.

وأشار التقرير إلى أن “زوار الصويرة يمكنهم الاستمتاع بالأمواج المثالية لرياضة ركوب الأمواج، والمدينة القديمة ذات المناظر الخلابة، والأطباق اللذيذة المحضرة من السمك الطازج”.

وأضاف “ميركور” أن المغرب سيستضيف مونديال 2030 بالشراكة مع إسبانيا والبرتغال “مما يمثل فرصة لقطاع السياحة في البلاد”.

وت ظهر دراسة “سكاي سكانر”، التي تسلط الضوء على الوجهات الأكثر بحثا من قبل السياح الألمان في عام 2025، أن “الوجهات غير التقليدية تزداد شعبيتها”.

وفي هذا التصنيف، تحتل الصويرة المرتبة الثانية بعد ريجيو دي كالابريا في إيطاليا (بزيادة 747 بالمائة في عمليات البحث)، تليها مدينة سييم ريب في كمبوديا التي تحتل المرتبة الثالثة (بزيادة 294 بالمائة).

بالإضافة إلى ذلك، احتلت مدينة أكادير المركز الثالث في تصنيف مشابه لمنصة “سكاي سكانر” العالمية، وفقا لما أفاد به موقع “ميركور”، فيما يتعلق بانخفاض أسعار تذاكر الرحلات.

وأشار التقرير إلى أن أسعار تذاكر السفر إلى أكادير، “القرية الساحلية القديمة التي تجذب المسافرين بشواطئها الرملية الذهبية، وأمواجها المثالية لركوب الأمواج، ورحلاتها إلى الصحراء”، قد انخفضت بنحو 34 بالمائة.

وتشمل الوجهات التي قامت بجهود لتخفيض أسعار التذاكر مدينة كاوناس في ليتوانيا (-41 بالمائة)، والأقصر في مصر (-40 بالمائة)، بالإضافة إلى أكادير وكاهولوي في هاواي (-28 بالمائة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن