رياضة

الركراكي: مزراوي سيكون حاضرا الشهر القادم ومباراة إفريقيا الوسطى فرصة للتجريب

اعتبر الناخب الوطني، وليد الركراكي، مباراتي أسود الأطلس ضد إفريقيا الوسطى، في تصفيات كأس إفريقيا، فرصة لتجريب عدد أكبر من اللاعبين.

وأكد الركراكي، اليوم الجمعة، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أنه سيمنح الفرصة للعديد من الأسماء للتعرف على مستواها وتجريب بعض الخيارات التي من الممكن أن تساعد الفريق الوطني في قادم التحديات، خاصة مع توالي الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون، خاصة على مستوى الدفاع الذي يعاني من بعض الغيابات “ولابد منح الفرصة لأسماء جديدة”.

وبخصوص الحالة الصحية لنصير مزراوي، أوضح الناخب الوطني، أن إصابته غير خطيرة وبإمكانه التواجد مع المنتخب المغربي في التجمع الإعدادي المقبل شهر نونبر القادم.

وعن خصوم المنتخب المغربي في المسابقات القارية، أكد الركراكي أنه يحترم جميع الفرق، موضحا أن الأهم من مواجهتها هو البحث عن حلول أمام منتخبات تلعب بشكل دفاعي، وفرض أسلوب اللعب الخاص بالمنتخب الوطني.

وأشاد مدرب الأسود، بطريقة إندماج يوسف بلعامري وجمال حركاس، في المجموعة وعملهما بشكل كبير في التداريب خلال الفترة الماضية، “وهما لاعبان يتوفران على التجربة ويستحقان التواجد في المنتخب الوطني”.

وقال الركراكي: “بلعامري لاعب ذكي وأعرفه جيدا كلاعب سابق أشرفت عليه في الفتح الرباطي، وتم منحه الفرصة كخليفة لمزراوي المصاب، وليس لدي أي شك في مستواه التقني وقد يقدم الإضافة في وسط الميدان.. أما حركاس فأحترمه كثيرا ولديه تجربة كبيرة ويستحق اللعب للمنتخب وقد أبان عن ذلك من خلال تركيزه الكبير في التداريب”.

وختم الناخب الوطني: “لدينا لاعبون في مستويات عالية، أشرف حكيمي سيكون غدا عميدا للمنتخب وهو لاعب يحب وطنه ومثال للشباب ولمزدوجي الجنسية أيضا، فخور بامتلاكي للاعب بحجمه كمدرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن