رياضة

رشيد نجاح : وضعية الكوكب أضحت مألوفة بل مضحكة و الفشل لعقدين من الزمن يتحمله مسؤولوه

نجاح " رئيس الكوكب الحالي يُسيّر بطريقة ديكتاتورية و لا أحد يناقشه في ذلك "

حاوره أشرف السليطين الأمغاري – آراء 

إعتبر رشيد نجاح، اللاعب السابق والفاعل في مجال الاستثمار السياحي ، أن وضع الرياضة بمراكش ،خصوصا كرة القدم وفريقها الأول الكوكب الرياضي المراكشي ،أضحى بمثابة سيناريو مألوف و كاريكاتور مشوه و مضحك للغاية .

وأكد رشيد نجاح في تصريح مصور مع جريدة آراء أنه من العيب الخوض في هذا الحديث المتكرر و المستهلك مردفاً القول ” المدينة كاملة عارفة المشاكل الحقيقية لي كاينة وشنو مشكل فريق الكوكب المراكشي و راه من البلادة نبقاو نعاودوا الهضرة ” .

وأكد نجاح أن الكوكب في عقدين من الزمن أثبت فشله الكبير ، وعلى مسؤوليه تحمل المسؤولية بعيدا عن لغة الاختباء و الهروب للأمام ، مؤكدا القول ” ماشي معقول نلصقوا الفشل فالمجلس ولا العمدة ولا الجهة او الوالي .. .

واستطرد رشيد نجاح قائلا” ” وحتى يومنا هذا الوضع لازال على ماهو عليه و مايصل من أصداء يؤكد أن الكوكب يُسير تسييرا أحاديا يمكن وصفه وصفا حقيقيا بالتسيير “الديكتاتوري “حيث لا يوجد من يناقش الرئيس في أي من قراراته ”

وأضاف رشيد أن الفريق فقد هيبته لا من خلال طريقة لعبه او طبيعة تسييره أو ما يتعرض له عندما يلعب خارج ميدانه من تجاوزات. مستطردا ” حنا ولينا بهذا ديما كلعبوا خارج الميدان و السبب في هذا أرجعه للمسير ، حيث هو المسؤول الأول و الاخير ..باركا من نكدبو على ريوسنا ونبقاو نخبيو ..” .

وختم نجاح بالتأكيد على أنه من الضروري تشخيص الوضع و الالتزام بالشفافية و ابعاد لغة النفاق و المجاملات..مردفا القول ” باركا من النفاق و الكذوب ..راه ماعمر الحقيقة كتقال فمراكش وراه ديما كاين المحاباة ..لقد عشت تاريخا حافلا وكمت مواكبا للكثير من الاخداث لكن عندما امعن في سرد بعض رواة التاريخ اجذه مغلوطا يمجد من يريدون و يترفعون عن اخرين في حقل من الفوضى العارمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن