رياضة

رشق حافلة الكوكب وجماهيره بعد مباراة شباب المسيرة.. يزيد من هوة أزمة تهجير الفريق

أشرف السليطين الأمغاري

اكتفى فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بنقطة يتيمة بعد تعادله الإيجابي امس الاحد بهدف في كل شبكة خلال المواجهة التي جمعته بضيفه شباب المسيرة برسم الجولة الاولى للبطولة الإحترافية القسم الثاني ، والتي أجريت على أرضية ملعب الشهيد أحمد شكري بمدينة الزمامرة .

و علاقة بالموضوع ، تعرضت حافلة الكوكب الرياضي المراكشي أثناء عودتها لعاصمة التخيل للرشق بالحجارة من طرف مجهولين، خصوصا في الطريق الرابطة بين الزمامرة مروراً بسيدي بنور ،و  هو نفس المصير الذي لاقته جماهير الكوكب لكن هذه المرة بمركز أربعاء ولاد عمران ، مما جعل المناصرين مجبرين إلى تغيير مسار العودة  نحو اليوسفية ثم الشماعية مروراً بمركز 44 للوصول لعاصمة النخيل.

و أعادت هذه الحالات المتفرقة من الشغب إشكالية تهجير الكوكب خارج معقله وتعريض مناصريه للخطر وتكبد عناء المسافات الطويلة . وهو نفس السؤال الذي طرحته ألتراس كريزي بويز في رسالة تم رفعها على هامش مباراة الفريقين وجاء مضمونها كالآتي ” هل ضاقت مراكش بالكوكب ؟ .

وسجلت مدينة الزمامرة قبل وأثناء و بعد المباراة وضعا عاديا ، لم يسفر عن اي تجاوزات وهو نفس المعطى الذي أقرته إفادات للجهات المختصة في هذا الموضوع .

وفي الوقت الذي تراهن فيه فعاليات الفريق المراكشي لتحقيق نتائج إيجابية تمهد له حجز بطاقة الصعود في موسم شاق، يبقى من الصعب تحقيق الفريق لمبتغاه في ظل الظروف الصعبة التي ستجبره على التنقل ل30 دورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن