رياضة

بالفيديو :أكاديمية سطاد مراكش تفتتح موسمها الكروي الجديد و ُتّعين المخضرم أحمد أجدو مشرفًا تقنيا

آراء – متابعة

افتتحت أكاديمية سطاد مراكش لكرة القدم ، تحت إشراف رئيسها عبد المالك الزيتوني . يوم أمس السبت 14 شتنبر الجاري، موسمها الكروي الجديد بالتعاقد مع النجم أحمد اجدو وتعيينه في منصب المدير التقني والمشرف العام على الفئات السنية للأكاديمية.

وجرى تقديم النجم أجدو أمام اللاعبين والممارسين الصغار ، في خطوة تعكس استراتيجية الاكاديمية في الاستفادة من الأسماء المراكشية اللامعة التي اعطت الشيء الكثير للكرة الوطنية وتسخير خبراتها في تعزيز تكوين المواهب الشابة.

وجرى بالمناسبة تكريم لحسن بوكوري، أحد أهم المدعمين للفريق و الأكاديمية وهو بالمناسبة ممثل شركة يولا كافي المساندة للفريق .

وتواصل أكاديمية سطاد مراكش انفرادها في تحقيق التميز  ضمن عالم الأكاديميات الرياضية محليا ووطنيا بإعتمادها الاحترافي على المقاربة البيداغوجية و التعلم الرياضي الحديث وفق المناهج المتطورة والعصرية واشتغالها في محيط يوفر كافة الاحتياجات اللازمة للتعلم والتدرب العالٍ المستوى.

و استطاعت الاكاديمية التي بلغت عامها الخامس تقريبا أن تحصد ثقة الآباء و أولياء الأمور و الجسم الرياضي بمدينة مراكش وجل الراغبين في التعلم الرياضي و التقني المثالي وفق النظم الحديثة .

الفيديو : 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن