سياسة

“البامي” محمد الشقيق رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم يتضامن مع منسقة الامانة العامة فاطمة الزهراء المنصوري وسمير كودار

أعلن محمد الشقيق رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم، وعضو حزب الأصالة والمعاصرة ،تضامنه اللامشروط مع القيادية بذات الحزب فاطمة الزهرا المنصوري و سمير كودار رئيس جهة مراكش اسفي ضد ما سماه بالهجوم .

وشهد حزب الأصالة و المعاصرة في الآونة الأخيرة تجاذبات بين قياديه ، سيما بعد تجميد عضوية ابراهيم غالي ، و البلاغ الاخير للحزب و مختلف التطورات التي رافقت ذلك.

 

وفي مايلي نص بلاغ التضامن الذي نشره محمد الشقيق على صفحته بفايسبوك:

بصفتي محمد الشقيق، رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم، ورئيس مجموعة الجماعات للتعاون مراكش الكبرى، الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة، بواحة سيدي ابراهيم، وعضو المجلس الوطني بالحزب، أعلن تضامني المطلق واللامشروط مع السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة السكنى وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة، وعمدة مدينة مراكش، ومنسقة الأمانة العامة لحزبنا العتيد، وكذلك مع السيد سمير كودار، رئيس قطب التنظيم بحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس جهة مراكش-آسفي، في مواجهة الهجوم الذي يتعرضان له.

وتمثل فاطمة الزهراء المنصوري نموذجا حيًا للمرأة المغربية الجادة والمتفانية في خدمة الصالح العام، وفي خدمة الوطن والمواطنين، حيث تتمتع بخصال إنسانية وكفاءة سياسية نادرة، لقد أثبتت عبر مسيرتها النضالية إيمانها بالديمقراطية وتكافؤ الفرص وتغليب المصلحة العامة على الخاصة، ما يجعلها سياسية شريفة ونزيهة إلى أبعد الحدود.

فاطمة الزهراء المنصوري تحمل في قلبها ضميرًا حيًا، وتبذل جهدًا مستمرًا للانتصار لحقوق المواطن البسيط والمستضعفين ضد مصالح اللوبيات الفاسدة.

نعبر في جماعة واحة سيدي ابراهيم عن فخرنا بقيادتها لحزبنا ونعلن دعمنا الكامل لها، لأن الحق يجب أن يقال في وقته، وفخورين بما تقوم به وبما تقدمه لحزبنا ولوطننا أيضا.

ميثاق المحبة والوفاء الذي يجمعنا مع السيدة فاطمة الزهراء المنصوري وسمير كودار ليس مجرد كلام، بل هو التزام حقيقي بالشراكة والإخاء، في السراء والضراء، فهي دائمًا تقف جنبًا إلى جنب مع الجميع، وتحمل رسالة واضحة بأننا قادرون على مواجهة كل التحديات بالتضامن والصدق والشفافية.

#جماعة_واحة_سيدي_ابراهيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن