مجتمع

تزامن مع الحملة الامنية بمراكش ..مواطنون يطالبون بتكثيف الجهود ببؤر الاحياء الشعبية

📃أشرف السليطين الامغاري

استحسنت ساكنة عاصمة النخيل الجهود الأمنية الحثيثة لولاية امن مراكش ، بغرض استتباب الأمن و إعادة الأمور لنصابها بعاصمة النخيل بعد مرحلة ” إستثنائية ” عاشتها المدينة تزامناً مع العطلة الصيفية وما رافقها من صور وحالات خارجة عن نص القانون .

وفي السياق ذاته طالب مواطنون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بتكثيف الحملات الأمنية سيما ببؤر الأحياء الشعبية و النقط السوداء، و تعزيز الأمن و محاربة الآفات المنتشرة بين الشباب من قبيل تعاطي المخدرات والترويج لها ، وغيرها من الصور القاتمة وكذا ردع المخالفين و تعزيز دور الشرطة في مكافحة الجريمة بمختلف أنواعها وفق مقاربة منفتحة ومندمجة.

وأشادت فئة واسعة من المواطنين، بجهود ولاية أمن مراكش، وما حققته الأخيرة في وقت وجيز من مكتسبات تكللت بإعادة الأمور لطبيعتها، وضبط الكثير من المخالفين وتوقيف عدد كبير من المحبوثين ،موضوع مذكرات وطنية ، و ردع أصحاب السياقات الاستعراضية و الخطيرة الذين يهددون سلامة المارة ومستعملي الطريق.

هذا وتواصل ولاية أمن مراكش لليوم التاسع توالياً ، تنزيل مخطط العمل الذي أطلقته نهاية الأسبوع المنصرم، الرامي إلى مكافحة مختلف الجرائم الماسة بالإحساس بالأمن في الشارع العام وزجر السياقات الاستعراضية والخطيرة وكذا المخالفات المرورية التي تهدد أمن مستعملي الطريق وسلامة المواطنات والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن