مختلفات

مادة اشهارية : لحسن بوكوري مدير شركة YOLACAFE يكشف تفاصيل الشركة و اخر مستجدات تصنيع القهوة و بيعها بالمغرب

اعتبر لحسن بوكوري ، مدير شركة YOLACAFE ، لتصنيع و بيع القهوة . أن الشركة تسعى دائما لتحقيق الجودة و التميز، مشيرا انها في هذا الصدد عقدت إتفاقية شراكة مع الشركة العالمية PORTIOLI الرائدة في المجال لاستيراد حبوب القهوة بجودة عالية و اعادة تصنيعها و توزيعها على مستوى تراب المملكة المغربية .

وأضاف لحسن بوكوري و هو مستثمر في الممكال ، و سبق له خوض تحارب من هذا النوع مع شركات رائدة محليا ان مجال صناعة البن بالمغرب يعرف منافسة ايجابية لكن في الوقت داته لا يخفي اكراهاته والتي عددها في التطورات الحاصلة عالميا منها الجفاف و التسحر و المضاربة .

و أكد لحسن بوكوري في تصريح لآراء أن شركة YOLACAFE تتوفر على أجهزة متقدمة ، و يد عاملة في المستوى فضلا عن مخازن و لوجستيك و تنشط في عدة مدن مغربية بما يزيد عن 22 فرعا مما يعزز لغة القرب التي تنهجها الشركة التي يتواجد مقرها بالعزوزية مراكش .

وعن الجانب الإجتماعي و الرياضي لم يخفي بوكوري انفتاح شركته على الجمعيات الرياضية و جمعيات المجتمع المدني عبر تعزيز لغة المشاركة و الدعم اللامشروط . مضيفا في هذا السياق انه تم ابرام عقد استشهار مع الجمعية الرياضية سطاد مراكش لمواكبة انشطتها و التكفل بجانب مهم من الاعباء المادية لهذه الجمعية الفتية التي بدأت تشق طريقها بثبات لتكون علامة مميزة في المستقبل .

الفيديو :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن